Политики и выборы, Голосуйте свободно, Участвуйте в демократии, Голосуйте за перемены, Онлайн референдум
Aziz Duwaik

عزيز الدويك يطالب باستراتيجيات ملزمة للدول العربية لوقف تهوي

Aziz Duwaik 50%

button ElectionsMeter.com

 

حذر رئيس المجلس التشريعى الفلسطينى الدكتورعزيز دويك من الإجراءات الإسرائيلية الأخيرة فى مدينة القدس المحتلة، منبها إلى ان هذه الاجراءات هى واحدة من المخططات التى تبنتها الحكومات الصهيونية المتعاقبة من أجل طمس معالم الحضارة العربية والإسلامية فى المدينة ضمن مخطط ما سمى تهويد المدينة المقدسة.



وقال الدكتور دويك- فى تصريحات "الوطن" القطرية- "إن هذه الخطة مستمرة وهذا يعنى أن المدينة تتعرض لخطر شديد وأمام هذا الخطر الداهم لابد للأمة أن تتداركه بصورة أو بأخرى".



وطالب رئيس المجلس التشريعى الفلسطينى بأن تكون هناك استراتيجيات عربية شاملة ملزمة لجميع الدول العربية من أجل العمل على لجم إجراءات تهويد المدينة المقدسة بكل الصور والمحافظة على هويتها العربية الإسلامية، مشددا على ضرورة الدفاع عن المقدسات الإسلامية والوقوف فى وجه مخططات تحويلها إلى تراث يهودى، وكذلك ضرورة المحافظة على قدسيتها كأماكن عبادة توحيد للمسلمين.

...

 

 

الأرعاء، 8 مايو 2013

اقرأ المزيد: www1.youm7.com

2013-05-15


amalia -
Пометитьno spam

ElectionsMeter не несёт ответственности за содержание аргументов. Обращайтесь пожалуйста к изображаемому пользователю или автору аргумента. Каждый аргумент и каждый текст опубликованный на ElectionsMeter должен включать оригинальное имя автора со ссылкой на первоисточник. Пользователи обязаны иметь ввиду уведомления о нарушении авторских прав. Пожалуйста, прочитайте внимательно правила пользования сайтом.

Назад на опрос: > Palestine > Политики > Aziz Duwaik
 
load menu